سيعتزل العمل وستكون تلك القضية أخر أعماله ... تعرف على ما قالة فريد الديب .

سيعتزل العمل وستكون تلك القضية أخر أعماله ...

تعرف على ما قالة فريد الديب .


قال المحامي فريد الديب، دفاع حسن راتب بقضية الآثار الكبرى، بجلسة اليوم، إنه سيعتزل العمل وستكون تلك القضية هي آخر عمل قضائي سيترافع فيه، مشيرا إلى سوء صحته النفسية بعد أزمة وفاة ابنته فضلا عن سوء صحته الجسدية ملتمسا هيئة المحكمة ببراءة موكله.

وقال فريد الديب، المحامي بالنقض إنه لم يعتزل عمله كمحامٍ، لكنه لن يترافع مجددا أمام محاكم الجنايات.

وأضاف فريد الديب، انني لم أقل أنني أنتوي الاعتزال، لكني قلت أنني لن أترافع أمام محاكم الجنايات مجددا، أمر بأزمة نفسية منذ وفاة ابنتي بسبب الكورونا، وأخشى إصابتي بالفيروس.




وأوضح المحامي القدير: أنا مصاب بمرض السرطان منذ فترة، وهذا أثر على صحتي كثيرا، لم أعد كما كنت في السابق، وأحتاج بعض الراحة وأكد فريد الديب، خلال مرافعته اليوم، للدفاع عن رجل الأعمال حسن راتب، في قضية "الآثار الكبرى"، على أنه يجب تلبية طلباته، لأنها من الممكن أن تكون هذه هي المرة الأخيرة التي أقف فيها أمام سيادتكم، متابعًا: "أنا قربت على 80 سنة وكثر عليا الأمراض بين سرطان دم وغيرها، أنا اشتغلت 60 سنة في السلك القضائي، والعمل في المحاماة، وخلاص سأعتزل العمل العام .




إرسال تعليق

أحدث أقدم