علم مستقبل وطن يزين الأهرامات .... شباب مستقبل وطن ومبادرة مصر جميلة

شباب «مستقبل وطن» يطلقون «مصر جميلة» من الأهرامات


إنطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة، أطلقت أمانة شباب الحزب بمحافظة الجيزة مبادرة "مصر جميلة" والتي تهدف لتسليط الضوء على الأماكن التاريخية والسياحية التي تمتاز بها مصر وتحديدًا بمحافظة الجيزة.

مستقبل وطن
أمين شباب مستقبل وطن بالجيزة يحي مبادرة مصر جميلة

شباب مستقبل وطن يطلقون مبادرة مصر جميلة
شباب مستقبل وطن بالجيزة يطلقون مبادرة مصر جميلة

مستقبل وطن
شباب مستقبل وطن بالجيزة أمام الهرم الأكبر


وقال شريف جلال، أمين شباب حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، إن أمانة الشباب أطلقت مبادرة "مصر جميلة" لدعم و تنشيط السياحة الداخلية، مشيرًا إلى انطلاقة المبادرة كانت من أهرامات الجيزة بحضور أمناء الشباب بمحافظة الجيزة وأعضاء هيئة مكتب أمانة الشباب فضلًا عن عدد كبير من شباب محافظة الجيزة، مضيفًا أن المبادرة تتضمن تنظيم سلسلة رحلات لكافة المناطق السياحية والتاريخية بمحافظة الجيزة.

شباب «مستقبل وطن» يطلقون «مصر جميلة» من الأهرامات
أمانة شباب محافظة الجيزة

مستقبل وطن
جزء من فاعليات المبادرة


ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات.

وتأتي تلك المبادرة كأولى المبادرات التي أطلقها الأستاذ شريف جلال أمين شباب الجيزة لدعم السياحة الداخلية في ظل الظروف التي تمر بها البلاد .

#شكراً_مستقبل_وطن

#شكراً_أمانة_الشباب

#شكراً_شريف_جلال


إرسال تعليق

أحدث أقدم