سيد درويش وخطة دعمه لشباب إمبابة .. وتشكيل جديد لأمانة شباب إمبابة بقيادة محمد صفطاوي

إنطلاقاً من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة.

عقد حزب مستقبل وطن أمانة إمبابة، برئاسة أمين القسم الأستاذ سيد درويش و وليد المليجي نائب مجلس الشيوخ، الإجتماع الأول لأمانة شباب إمبابة للحزب هذا العام، والتى تأتي بناء على توجيهات الحزب في تأهيل الكوادر الشبابية لتصدرهم المشهد السياسي والإداري للدولة،  ذلك بحضور الأستاذ سيد درويش أمين قسم إمبابة بالحزب، والأستاذة منى المليجي عضو هيئة مكتب أمانة الحزب، والأستاذ محمد صفطاوي أمين شباب إمبابة، وحضر الإجتماع الأمناء المساعدين للأمانة وأعضاء الأمانة.

 

أجتماع أمانة الشباب
أجتماع أمانة شباب إمبابة


بدأ الإجتماع بتهنئة درويش للأخوة الأقباط بأعيادهم متمني مزيداً من الوحدة الوطنية ومناخ الأخاء السايد، وبعدها استهل محمد الصفطاوي أمين شباب إمبابة كلمته بتوجيه الشكر لقيادات الحزب وأمانة إمبابة وشاكراً أعضاء أمانة الشباب على الجهد المبذول للأمانة خلال العام الماضي.

واستعرض الأجتماع، نشاط الأمانة خلال الفترة السابقة من خلال الحديث والوقوف على الفعاليات التي أقيمت وأيضاً أستعراض الأمانة جهودها في مواجهه جائحة كرونا.

 

أعضاء شباب إمبابة
أعضاء أمانة شباب إمبابة


وفي كلمته، وجه الأستاذ سيد درويش، أمين قسم إمبابة الشكر لأمانة الشباب و لقيادات وأعضاء أمانة أمبابة، كذلك عبر عن سعادته لفوز مرشحي الحزب بمقاعد مجلس الشعب والشيوخ، كمااستعرض خطة العمل للفترة القادمة من انشطة وفاعليات واستهداف للعضويات تنفيذا لتوجيهات المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب.


ومن جانبه، أستعرض الصفطاوي الخطة القادمة للحزب، كما أكد على تشكيل أمانة الحزب خلال الفترة القادمة، محدثاً أن الفترة القادمة ستشهد تغييرات جذرية في الأمانة، مؤكد أن الشباب هم ترس النشاط والفاعلية والنجاح في الحزب وأن عليهم ان يكونوا مستعدين للقيادة وفرصة التمكين لذلك يسعى لتشكيل الأمانة على حسب الفاعلية وعلى أساس الكفاءة.

وأردف أنه بمجرد الإنتهاء من وضع التشكيل وإعتمادة من رئيس أمانة إمبابة سيتم وضع خطة العمل للأمانة للنصف الأول من العام 2021 متمني أن يحفظ اللة مصر من جائحة كورونا .

 


إرسال تعليق

أحدث أقدم