تشكيل الوعي الثقافي أولى أجندات أئتلاف القيادات الوطنية الشبابية




منذ الوهلة الأولى لتدشين إئتلاف القيادات الوطنية الشبابية ،وهو يضع نصب أعينه قيمة وقامة الشباب وأن الشباب هم عماد الوطن والعنصر الأساسي لرفعة أي دوله ،وذلك لما يتمتع به الشباب من عزيمة وقوة إن تمت إستغلالها تضع الوطن في مراتب متقدمة وسط العديد من الدول سواء إقتصادياً ،سياسياُ أو إجتماعياً .

وفي سياق أخر صرح الأستاذ محمد طارق السيد المحامي وعضو الهيئة العليا للجنة الشباب بأن الإئتلاف منذ اللحظة الأولى يسعى جاهداً في كسب العديد من الشباب على مختلف أطيافهم وإيديلوجياتهم وأن ما يجمعهم جميعاً هو حب الوطن وهدف خدمته.

كما صرح أن الإئتلاف يهتم ببالغ الإهتمام على عنصر الشباب ويقوم بتشجيعهم في شتى المجال ،كما أشاد بدور رئيس الإئتلاف الأستاذ ماجد كمال و أوضح أن رئيس الإئتلاف يلعب دوراً هاماً في دعم القيادات الشبابية حيث قام الأستاذ ماجد كمال بمقابلة المخرج/محمد دياب في عرض مسرحية مش انا العمده ياعمده وأشاد بدورة وبدور الشباب في الإنتاج المسرحي والثقافي وطلب منهم المزيد من الأعمال الفنية الهادفة لما لها دوراً أساسياً في تشكيل الوعي .

كما صرح محمد طارق بأن الزيارة الأخيرة لقيادات الإئتلاف لوزارة الرياضة ومقابلة الأستاذ احمد  عفيفي وكيل وزارة الشباب والرياضه  كان لقاء مثمر تم فيه بحث عدة ملفات شبابية هي من أولويات الإئتلاف.

يذكر أن السيد /ماجد كمال رياض رئيس إئتلاف القيادات الوطنية الشبابية يقوم  بوضع اللمسات الأخيرة في تشكيل اللجان العليا للإئتلاف وتنسيقية أمانات المحافظات .


إرسال تعليق

أحدث أقدم