أمين شباب محافظة الجيزة ( حزب مستقبل وطن ) يبدأ أول فعالياته الميدانية بزيارة إمبابة وتكريم بطل الجمهورية .

أمين شباب  محافظة الجيزة ( حزب مستقبل وطن ) يبدأ أول فعالياته الميدانية بإمبابة .


إنطلاقاً من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات النائب اشرف رشاد الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة

وبحضور كلاً من :-

أ/ سيد درويش    أمين عام قسم إمبابة .

أ/ أشرف إمام     أمين تنظيم أمانة إمبابة .

أ/ شريف جلال   أمين شباب محافظة الجيزة

أ/ محمد الصفطاوي   أمين شباب إمبابة .

أ/ ميلاد ذكري     أمين العضوية .

سيد بكار أمين     أمين مساعد القسم .

عقدت أمانة الشباب أولى إجتماعاتها في العام الحالي وذلك لمناقشة جدول أعمال الأمانة خلال الفترة المقبلة من فعاليات وإجتماعات و مناقشة بعض الأمور المطروحه لدى الشباب ومحاول حلها وتذليل العقبات أمامها .


جاء الإجتماع كأول فعاليات أمين شباب محافظة الجيزة الميدانية ،حيث أبدى شريف شكره للشباب على حرصهم على تواجدهم في العمل السياسي والخدمي ، كما أبدى شكره وأعتزازة بأمانة شباب إمبابة وكوادرها الشابة ، كما أشاد بدور أمين القسم لما يقدمه من دعم للشباب خاصة ولإمبابة عامة .

كما أشار أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من الفعاليات البناءة للمجتمع المصري وللشباب كفعاليات التوظيف والتدريب والتثقيف ،كما سيكون لفاعليات الرحلات الترفيهية والثقافية دوراً الفترة المقبلة .



كما سرد أن أمانة الشباب في طريقها لطرح عدد من المبادرات التي من خلالها سيتم النهوض بالشباب من الجانب الرياضي و الصحي والمشروعات الصغيرة والتنمويه .

وقد شاركه الحديث محمد الصفطاوي أمين شباب إمبابة في أن أمانة شباب إمبابة كانت ولازالت عنصرياً أساسياً في أستقطاب العديد من شباب إمبابة ، كما أكد على دور الأمانة التثقيفي والتدريبي من خلال طرح أمثلة لبعض الفعاليات ، كما أشار للدور الرياضي للأمانة على مستوى أمبابة .

كما طرح صفطاوي العديد من النقاط والفعاليات التي ستشهدها الفترة المقبلة " كالدورة الرمضانية لكرة القدم ، وبطولة كمال الأجسام وبعض الألعاب الفردية ، وأيضاً بعض المسابقات الدينية والتعليمية "

وجاء حسن الختام بكلمة سيد درويش في دعمه للشباب وأكد أنه وأمانة قسم إمبابة ستقف دوماً داعمه للشباب ولطموحاتهم ، كما أبدى ترحيبه لإقامة أي فعالية للشباب  بمقر الحزب الجديد سواء لشباب إمبابة أو شباب أي أمانة أخرى ، كما أكد أن دوره خلف الشباب هو بمثابة عنصراً أساسياً .

وتخلل الإجتماع تكريم الكابتن محمود عاطف فوزي أحد أعضاء أمانة شباب إمبابة على فوزة ببطولة شباب الجمهوية لكمال الإجسام ، ووعده بالوقوف بجانبة للفوز بالعديد من البطولات .

تكريم الكابتن محمود عاطف

ويأتي ذلك في اطار السياسه التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية  والشباب وذلك من خلال الإجتماع والتواصل مع الشباب و اطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات و  لتلبية احتياجات الشباب.




إرسال تعليق

أحدث أقدم